ريسكينللمبتدئين

شرح طريقة البحث عن نيتش مربح في مجال ريسكين

شرح طريقة البحث عن نيتش مربح في مجال ريسكين

شرح طريقة البحث عن نيتش مربح
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، مرحبا بكم مجددا سنقوم  في هذا الدرس بشرح طريقة البحث عن نيتش مربح في مجال ريسكين .
كما يعلم الجميع نيتس هو مجال تتخصص فيه لعمل تطبيقك فيه لكن هناك مجال مربح و مجال لا كل دلك شرحناه في درس سابق من هنا ، الان في هذا الدرس سنقوم بشرح طريقة ايجاد نيتش مربح و قليل المنافسة .
  • ما هو نيتش المربح في مجال ريسكين او تعديل على تطبيقات الهاتف ؟

نيتش مربح في مجال ريسكين هو الدي يكون مطلوب في مربع البحث و قليل في متجر تطبيقات اي منافسة عليه قليلة، ادن دلك نيتش مطلوب و يمكننا الاشتغال عليه في تطبيق الدي نقوم بتعديل عليه، لكن كما شرحنا سابقا نيتش متغير حيث نيتش الدي وجدناه في الاول بعد مدة ستجد منه عدة تطبيقات في المتجر الان المطورين قامو بالاشتغال عليه فبعد دلك اصبح دلك نيتش به منافسة كبيرة و اصبح غير مربح في هده الحالة علينا البحث عن نيتش اخر و هكدا يستمر العمل .

  • طريقة البحث عن نيتش مربح .
اولا عندما نقوم بالبحث عن نيتش مربح يجب عليك معرفة المستعمل عن مادا يبحث في مربع البحث و ماذا يريد يمكنك استعانة بهذا الموقع لتعرف تطبيقات الموجودة في المراتب الاولى (ساقوم بشرحه في درس قادم بادن الله) او البدء من نفسك مثلا تسأل نفسك ما هي تطبيقات الدي احتاجها في هاتفي ثم قم بعملية البحث في المتجر و ان كان عليه طلب و تطبيقات قليلة في المتجر فدلك نيتش مربح.
هناك طريقة اخرى للبحث و هي بدهاب للمتجر ثم الاختيار تطبيقات الجديدة من هدا رابط بعد دلك قم بتصفح تطبيقات حسب البلاد ( قم بتغير الحرفين الموجدين في اخر رابط مثلا المغرب يمثل ب “MA” و كندا ب “CA” و فرنسا ب “FR” و غير دلك تابع صورة لتوضبح اكثر).
شرح طريقة البحث عن نيتش مربح
شرح طريقة البحث عن نيتش مربح
شرح طريقة البحث عن نيتش مربح
شرح طريقة البحث عن نيتش مربح
ومن هذا ستجد أفكار حول التطبيقات التي يتم تحميلها بكثرة ثم قم بالعمل على نيتش مطلوب ، الى هنا اتمنى ان يكون شرح مبسط و لنلتقي في درس قادم بادن الله.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذا الموقع يقوم على وجود الإعلانات من فضلك قم بتعطيل مضاد الإعلانات حتى تدعمنا