ادسنسالربح من الإنترنيتخاص بالمبتدئين

خدعة المواقع الربحية و كيف تجعلك تحلم بتحقيق الحرية المالية !!

بالفعل الربح من الإنترنيت أصبح في الأواني الأخيرة أمرا سهلا !! فكل ما عليك يا عزيزي القارئ هو الضغط على بعض الإعلانات التي لن تأخد من وقتك الغالي أكثر من دقيقتين في اليوم مقابل 100 دولار يوميا … ، زيادة على هذا يمكنك العمل أكثر من دقيقتين في اليوم و مضاعفة أموالك ، فأنا شخصيا أعمل في مجال الربح من الإنترنيت و أكسب أكثر من 2000 دولار في اليوم فقط عن طريق الضغط على اعلانات موقع (X) .

 خدعة المواقع الربحية و كيف تجعلك تحلم بتحقيق الحرية المالية !!

هل ترغب بالربح أيضا ؟ هل تريد أن أدلك على هذا الموقع ؟ هل صدقت كلامي ؟ هل تظن أن الربح من الإنترنيت بهذه السهولة ؟ ، حسنا إذا كنت كذالك فإستيقظ يا صديقي أنت في حالة خطيرة ….. , إستيقظ إستيقظ من غيبوبتك فلو كان الآمر كذالك لما اتجه العديد نحو تعلم البرمجة و التصميم والتدوين … , و يجلسووون لساعات طويلة أمام حواسبهم ….
 فعلى ما أعتقد يا عزيزي القارئ أن الأشخاص الذين جعلوك تصدق هذه التفاهات هم بعض اليوتيوبرز أو المدونين إن صح التعبير الذين يقومون بالشروحات للمواقع الربحية بمقابل ماذي …؟ أظن أنك لم تفهمني ؟ الأمر عادي جذا بما انك مبتدأ في المجال و “العيب ليس أن تكون مبتدأ لكن العيب هو أن تبقى مبتدأ”.

 لماذا و كيف يقومون منشئي المحتوى بالشروحات للمواقع الربحية ؟؟

الإجابة سهلة يا عزيزي القارئ ربما و أنت في يوم من الأيام تشاهد التلفاز و صادفت إشهار لمنتوج ما ، مثلا مشروب بيبسي ، هل تظن أن هذا الإشهار مجاني ؟؟؟ بالطبع لا فصاحب الشركة أو المسوق الخاص بالشركة إن صح التعبير هو الذي يعقد إتفاق مع القنوات ليقوموا بعرض إعلانه ، فمثله مثل أصحاب المواقع الربحية فلو كانت لدى أصحاب المواقع الربحية الميزانية للإعلان على التلفاز لقامو بالإعلان لكن الميزانية الخاصة بهم لا تكفي نوعا ما و لهذا استهدفوا المدونين سواء أصحاب المواقع أو أصحاب القنوات التقنية …, وطبعا ما يجعل المدون يقوم باختراع بعض الأكاذيب و العناوين المزيفة لجذب إنتباه الزوار و الحصول على أكثر عدد من المتفاعلين مع الفيديو أو التدوينة ..

 خدعة المواقع الربحية و كيف تجعلك تحلم بتحقيق الحرية المالية !!

هل يمكنك إنشاء المواقع الربحية أيضا …؟؟

بطبيعة الحال يمكنك ذالك يا عزيزي القارئ فما الفرق بينك و بين مالكي كبار المواقع الربحية ، لا شيئ سوى الخبرة ، فهناك من يتدارك الأمر و يفكر في إنشاء مشروعه الخاص و في المقابل هناك من هدفه الربح فقط لا يهمه ذالك التعب الذي سيتعب نفسه …. ، ربما ستقول لي يا عزيزي القارئ أن العمل هو العمل و من الضروري التعب للربح من الإنترنيت ، نعم سأجيبك بنعم يا صديقي من الضروري العمل بجد لكن ليس في مجال اختصار الروابط أو كتابة أكواد الكابتشا…. ، هناك مجموعة من الميادين الأخرى التي فعلا تستحق التعب من أجلها . فعدد كبير من الأشخاص يتركون الربح من الإنترنيت بعد شهر أو شهرين بسبب المواقع الربحية فقط ، يتعب نفسه مقابل 3 دولار و في النهاية لا يصل للحد الأدنى للسحب .
 خدعة المواقع الربحية و كيف تجعلك تحلم بتحقيق الحرية المالية !!

كيف يمكنني إنشاء موقعي الربحي للربح منه ؟؟

تختلف المواقع الربحية من موقع إلى آخر و كل نوع من المواقع يتطلب ميزانية محددة ، لكن على العموم كل ما ستحتاجه لأي موقع ربحي هو السكريبت الخاص به + الاستضافة + الدومين …، هذه أشياء ضرورية لأي موقع ربحي السكربت يمكنك الحصول عليه ب 50 دولار ( ثمن تقريبي بالنسبة لمشروع في بدايته ) ، الاستضافة و الدومين يمكنك البحث عنها في جوجل ( يمكنك الحصول عليها من جودادي ب 12 دولار فقط + دومين مجاني لمدة سنة ) ,بعدها يمكنك تركيب له شهادة الحماية ، و ستحتاج بعض الأموال للتسويق إليه عن طريق المدونين و مواقع التواصل الإجتماعي ( يمكنك الرجوع للفقرة الأولى لتفهم ) .

 خدعة المواقع الربحية و كيف تجعلك تحلم بتحقيق الحرية المالية !!



هل المواقع الربحية مربحة و مضمونة ( هل سأربح من هذا الإستثمار ) ؟

إذا سألتك يا عزيزي القارئ هل تضمن نفسك غذا ستبقى على قيد الحياة ..؟ ، بطبيعة الحال الجواب سيكون لا ، كذالك الربح من الإنترنيت لا شيئ مضمون فيه فيمكنك النجاح كما يمكنك الفشل ، فحتى كبار المسوقين عندما يقومون بإطلاق حملة في الفيسبوك لمنتوج ما ، لا يعرفون إن كانت ستجلب  مبيعات أو لا … ، لا شيئ مضمون في هذا العالم الغامض ، أما بالنسبة لموقعك فهو يعتمد على طريقة تسويقيك للموقع ، فإذا قمت بتسويقيه جيدا و قمت بالدفع لـ 10 أو 20 مدونين لعمل فيديوهات لموقعك فبطبيعة الحال الموقع سيلقى شعبية أما إذا قمت بإنشاء الموقع و انتظرت حتى يبحث عنه الزوار في جوجل و يجيدونه ويعملون عليه ..، فكن على يقين أن تلك الأموال التي أنشئت بها الموقع لن تعود .



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذا الموقع يقوم على وجود الإعلانات من فضلك قم بتعطيل مضاد الإعلانات حتى تدعمنا