الاندرويدللمبتدئين

هل سألت نفسك لماذا عليك ان تكون مبرمج تطبيقات اندرويد ؟ هنا الجواب

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .. مرحبا بكم متابعين ريسكين العرب و بدر على قناة اليوتيب .. اليوم في هذه التدوينة من نوع الاخر و هي الاجابة عن سؤال الدي طرحته انا سابقا و الاغلبية تطرحه على نفسها و هو لماذا علي ان اكون مبرمج  تطبيقات اندرويد ؟

هل سألت نفسك لماذا عليك ان تكون مبرمج تطبيقات اندرويد ؟ هنا الجواب

فبنسبة للجواب من ناحيتي او من تجربتي المتواضعة في هذا الميدان .. الان الاندرويد بصفة عامة منذ انطلاقته وحتى اليوم حقق معدل نمو جنوني لم يكن ليتخيله حتى أشد المتحمسين لنظام جوجل مفتوح المصدر. والآن, يتم شراء وتفعيل أكثر من 1 بليون جهاز يعمل بنظام أندرويد حول العالم وما يزال العدد في تزايد كبير جدا القصة بدأت منذ أكتوبر من العام 2008, وبلغ 2 مليار جهاز في شهر مايو/آيار 2017 .. وحسب إحصائيات سنة 2012، قد بلغ مجموع مبيعات تطبيقات الأندرويد إلى 53 مليار دولار! و من المتوقع أن يصل إلى 143 مليار دولار في سنة 2016 .. وهل تعلم انه يوجد يوميا ما ﻻ يقل عن 100 فرصة عمل متاحة فى مجال برمجة تطبيقات الأندرويد في الشركات الكبرى في الدول العربية والعالم .. وهذا دليل واضح أنه النظام الأقوى فهناك العديد من الشركات العالمية التي تستخدمه مثل : سامسونغ, هواوي, غوغل, بيلوي, إلخ.
بالإضافة إلى الكثير من الشركات الصينية, أي أنه يشغل ما يقرب 80% من الأجهزة في السوق وهذا يزيد من فرصة نجاح تطبيقك.

اليك بعض دلائل التي تبين ان الاندرويد مربح و مجال رائع :

من أفضل الطرق المضمونة للربح :

مع انتشار التقنية أصبح الربح عن بعد شيء حقيقي وملموس ولكن يختلف مستوى الربح من عمل لآخر وحسب رأيي فإن برمجة التطبيقات هي الأفضل  وذلك طبعا بوجود الفكرة المناسبة واختيار التوقيت المناسب وتوجيه التطبيق للشريحة الصحيحة هذا سيضمن لك أرباح جيدة يمكنك الاستفادة منها أو حتى العيش منها ويمكنك الاجتهاد أكثر والحصول على ارباح أكثر وتحقيق دخل يجعلك تعيش حياة كريمة لكن ليس بشكل مبالغ فيه كما يتم الترويج عنه.

مشروع لا خسارة فيه ولا يحتاج لرأس مال :


إن أغلب المشاريع قد يطالها الخسارة بسبب تقلب الأحوال والتي هي بيد الله ولكن عندما ستبرمج تطبيقك لن تحتاج سوى لحاسوبك وخط انترنت وهذا غالبا ما يكون متوفر للكثير منا وبالتالي إن لم ينجح تطبيقك فلن تخسر شيئا.

لا يتطلب خبرة طويلة كباقي التطبيقات المكتبية :


الاندرويد عالم واسع، لا أقصد بذلك نظام الأندرويد فقط، وإنما الجمهور والسوق والانتشار، فبعد احترافك لهذا المجال يمكنك أن تعمل بشكل حرّ على الانترنت.

هل سألت نفسك لماذا عليك ان تكون مبرمج تطبيقات اندرويد ؟ هنا الجواب

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذا الموقع يقوم على وجود الإعلانات من فضلك قم بتعطيل مضاد الإعلانات حتى تدعمنا