Youtube

هل يوقف يوتيوب خدمة الفيديوهات المدفوعة؟

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .. مرحبا بكم متابعين ريسكين العرب و بدر على قناة اليوتيب .. موضوع اليوم في هذه 
التدوينة من نوع آخر  و يتعلق بـ هل يوقف يوتيوب خدمة الفيديوهات المدفوعة ؟حصريا على موقع ريسكين العرب
كشفت منصة مشاركة الفيديوهات “يوتيوب” فى بيان من قبل متحدث رسمى أن المنصة قررت إلغاء مسلسليها Origin وOverthinking with Kat & June اللذين يعتبران من أهم أعمال الشركة فى خدمة المحتوى المدفوع، الأمر الذى قد يكون بمثابة تمهيد لإلغاء خدمة المحتوى المدفوع والتوقف عن إنتاج الأعمال الدرامية، وهو ما يؤكد تقرير سابق قد ذكره موقع Bloombergحول هذا الأمر.
ووفقا لما نشره موقع The Vergeالأمريكى، ففى الوقت الحالى هناك العديد من الخدمات التى توفر محتوى مرئى مدفوع بما فى ذلك نتفليكس، أمازون برايم، هولو، وغيرها، إضافة إلى أبل التى أعلنت بالأمس عن خدمة أخرى خاصة بها باسم Apple TV+ للمنافسة فى السوق.
وعلى ما يبدو أن جوجل لم تجد نفسها قادرة على المنافسة فى هذا المحتوى  المدفوع مع خدمة “يوتيوب بريميوم”، الامر الذى دفع الشركة للتفكير فى توفير المحتوى برفقة الإعلانات لتحقيق الدخل بدلًا من إجبار المتابعين على الدفع شهريًا مقابل اشتراكات شهرية، لكنها فى نفس الوقت ستستمر مع خدمة بريميوم المدفوعة لتكون للموسيقى فقط دون المحتوى المرئي.

وقالت الشركة فى تصريح موقع The Verge أنها ألغت المسلسلين للتركيز على أعمال أفضل، حيث أن يوتيوب لديها عشرات السيناريوهات التى تنتظر التنفيذ وموقفها لن يتغير من ذلك.

شكرا على المتابعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذا الموقع يقوم على وجود الإعلانات من فضلك قم بتعطيل مضاد الإعلانات حتى تدعمنا