هل سمعت بالربح من خلال الاستبيانات…لقد أتت فرصتك فاغتنمها!

يعتبر الربح عبر الإنترنت من أكثر الأشياء رواجًا هذه الأيام، مع كل ما يرافق هذا المجال من محاولات تكذيب من البعض ممن حولك بكون هذه الشركات تحاول الضحك عليك لسرقة أموالك فذلك ليس صحيح تمامًا، في الحقيقة هناك عدد كبير من الناس يربحون من الإنترنت وأنت يمكنك القيام بذلك أيضًا ولكن عليك الثقة بنفسك أولًا، وألّا تخاف من تجربة الأشياء الجديدة هذه هي وصفة النجاح إن كنت ترغب أن تربح المال الوافي من الإنترنت.
هناك العديد من الطرق والوسائل للربح من الإنترنت سنتحدّث عن إحداها اليوم وهي الربح من خلال مواقع الاستبيانات.

ما هو الربح من خلال الاستبيانات؟

يعتبر الربح من خلال مواقع الاستبيانات من أكثر الأشياء بساطًة ومرونة في عالم الإنترنت ويعتبرها الكثير من الناس وسيلة ممتازة  لجمع رأس مال كبير خلال فترة زمنية قليلة وبدون خبرة، فالتعامل مع هذه المواقع الإلكترونية لا يتطلّب الخبرة الكبيرة.
أما بالحديث عن المصداقية فكن مطمئنّا من هذه الناحية فهذه الشركات التي تعرض هذه الاستبيانات هي  شركات عالمية مرموقة ولها مصداقية كبيرة.
 يتجلّى دورك في هذا العمل هو الدخول إلى هذه المواقع الالكترونية واختيار أحد الاستبيانات المطروحة للناس وبعد الإدلاء برأيك والإجابة على الاستبيان الذي اخترته يمكنك الحصول على مقابل مادي يمكن أن يصل ل 2 دولار أمريكي في الاستبيان الواحد، يمكن أن يختلف العائد المادي بين الشركات التي تعرض هذا النوع من الاستبيانات ويختلف المبلغ تبعًا للوقت الذي تقضيه وأنت تجيب عن هذا الاستبيان، فاستبيان مدته ربع ساعة يختلف عن استبيان آخر يتطلّب ساعة كاملة لإنهائه.
هناك العديد من المواقع التي توفّر هذا النوع من الاستبيانات لعل أشهرا الموقع العربي YouGov 
الذي يدفع 50 دولار أمريكي بمجرّد الوصول ل 5000 نقطة من العمل على الاستبيانات.

ولكن كيف ستصل أموالك إليك؟

تختلف طرق الدفع باختلاف الشركات التي تتعامل معها ولكن معظم المواقع العالمية توفّر الدفع عبر الباي بال ويمكنك البحث عن شركات الاستبيانات أو البحث عن تفاصيل الدفع الخاصّة بكل موقع على حدا بزيارة  SurveyPolice الذي يقدّم تفاصيل كاملة ستحتاجها عند بداية العمل.
نصيحة أخيرة قبل بداية العمل حاول تغيير عنوان IP الخاص بجهازك قبل الدخول إلى هذه المواقع لأنها للأسف لا تعمل في الدول العربية. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذا الموقع يقوم على وجود الإعلانات من فضلك قم بتعطيل مضاد الإعلانات حتى تدعمنا