تطبيقات الهاتفللمبتدئين

حصريا غوغل يزيل 85 تطبيقًا ضارا من غوغل بلاي حققت 8 ملايين تحميلات

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

حصريا غوغل يزيل 85 تطبيقًا ضارا من غوغل بلاي حققت 8 ملايين تحميلات
كما يعلم الجميع جوجل اصبحت صارمة من ناحية تطبيقات الهاتف و دلك من خلال متجرها الشهير، فبعد ما قامت بتحديثات جديدة على متجرها و دلك لحماية المستخدمين، فاليوم علمنا انها قد ازالت اكتر من 85 تطبيق ضارا بالمتجر و كانت تطبيقات الناجحة، فهنا نرى ان جوجل لم تعد تهتم بتطبيقات التي تجلب لها زيارات للاعلانات و اصبح يهمها مصلحة المستخدم و المعلن اكتر من اي شيء، ان طان لك محتوى تفيد به الاخر فمرحبا بك ام ادا كنت تريد فقط ربح من خلال اعلانات جوجل ادموب فليس لك مقعد الان.
فوفقا ل Trend Micro  ، تمت إزالة ما يصل إلى 85 تطبيقًا من قِبل  غوغل بما في ذلك البرامج الإعلانية. والأسوأ من ذلك كله أنها لم تكن تطبيقات مجهولة ،  حيث أنها  تطبيقات التصوير الفوتوغرافي والألعاب وحصدت  ما يصل إلى 8 ملايين عملية تنزيل مجمعة.
حصريا غوغل يزيل 85 تطبيقًا ضارا من غوغل بلاي حققت 8 ملايين تحميلات
إن التطبيقات الإعلانات الدعائية المذكورة، والتي تسمى AndroidOS_Hidenad.HRXH ، لا تجعل الإعلان يبدو معقدًا تمامًا لإغلاقه فحسب ، بل إنه يتخطى أيضًا أي نوع من أنواع التحكم في الهاتف بفضل سلسلة من التقنيات المتقدمة جدًا وغير المعروفة حتى الآن.  ، قال Trend Micro إن هذه البرامج الدعائية   تؤثر فقط على الهواتف التي تعمل بإصدارات سابقة لنظام  أندرويد 8.0 والتي  توجد في أغلب الهواتف للأسف ووفقًا لأحدث بيانات  غوغل 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذا الموقع يقوم على وجود الإعلانات من فضلك قم بتعطيل مضاد الإعلانات حتى تدعمنا