ادسنسجوجل ادسنسربح من جوجل ادسنسمنصة جوجل ادسنس

6 طرق فعالة لزيادة أرباح أدسنس (مضاعفة ارباح ادسنس 2020)

سلام عليكم متابعين ريسكين العرب ، مرحبا بكم في موضوع جديد على موقعكم حيث سنتحدث اليوم عن 6 طرق فعالة لزيادة أرباح أدسنس (مضاعفة ارباح ادسنس 2020) و دلك بعد تجربة محترمة مع جوجل ادسنس التي دامت 4 سنوات، فكم من صانعي المحتوى يجدون هذا المشكل مع ادسنس و خصوصا المواقع الجديدة لهذا قررت كتابة لكم هته المعلومات المتواضعة ، اتمنى ان تنفعكم و تشتغل معكم بدون مشاكل.

هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها الربح من موقعك الالكترونىي، من تبرعات الزوار إلى بيع المنتجات على موقعك، ومع ذلك يرتبط بعضها بالإعلان عبر منتجات تابعة لجهات خارجية والتي تتيح لك الربح من الترافيك من وإلى موقعك و من افضل هذه المنتجات هي جوجل ادسنس و التي من خلال هذا المقال سنتطرق الى طرق لمضاعفة ارباح ادسنس.

نبذة عن جوجل ادسنس

تعتبر جوجل ادسنس Google AdSense واحدة من أقدم الشبكات التي تقدم خدمة نشر الإعلانات وتعمل بنظام الدفع لكل نقرة. كما أنه في ما يتعلق بشرعية جوجل ادسنس Google AdSense، فإن الشركة معروفة لسنوات بخدمتها الجيدة و آلاف العملاء والناشرين الراضين تمام الرضا على الخدمة. ما يشجع الجميع كذلك على الانضمام هو أن الشركة تقوم بالدفع دائما وأبدا في الوقت و بدون أي تأخير.

شاهد ايضا : أفضل الأماكن لوضع إعلانات أدسنس فى موقعك او مدونتك 2020

إليك الآن بعض الاستراتيجيات التي يمكنك تنفيذها لزيادة أرباحك في AdSense :

1 – زيادة الحجم والموقع

يعد الحجم والموقع من أهم المكونات في تحديد نسبة النقر إلى الظهور (CTR). تشير نسبة النقر إلى الظهور إلى عدد مرات النقر فوق إعلاناتك على عدد مرات مشاهدة نفس الإعلانات.

غالبًا ما يتجاهل المدونون الجدد الإعلانات القائمة على الروابط. تختلف هذه الأنواع من الإعلانات عن إعلانات البانر ، وإذا تم استخدامها بشكل صحيح ، فإنها تكمل نسبة النقر إلى الظهور لإعلانات AdSense الرئيسية.

عادة ، يوصي مطورو الويب ذوي الخبرة بشدة بوضع إعلانات Adsense في الجزء المرئي وحول المحتوى. وذلك لأن الإعلانات التي تتم في الجزء المرئي من الصفحة تؤدي بشكل عام أداءً أفضل من الإعلانات في الجزء المرئي من الصفحة.

2 – تحسين حركة الزوار والموقع الخاص بك

يعمل Google AdSense بشكل أفضل مع حركة المرور الموجهة من محركات البحث مثل Google و Bing. من ناحية أخرى ، فإن حركة المرور المباشرة ، التي تشير إلى زيارات الصفحات التي لا تأتي من روابط خارجية ، ليست متوافقة حقًا مع الإعلانات المستندة إلى الإنترنت.

وهذا يجعل الناس يشكون من انخفاض تكلفة النقرات وانخفاض الدخل على الرغم من ملايين مرات الظهور في الشهر. والسبب وراء ذلك هو تكلفة النقرة نفسها وكذلك مصادر الزيارات. من الأفضل أن تستهدف الزيارات من بلدان مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة. تقدم الزيارات من هذه البلدان تكلفة أعلى للنقرة.

أيضًا ، من المفترض أن يساعدك التعرف على تقنيات تحسين تحسين محركات البحث على الصفحة في الحصول على المزيد من الزيارات وبالتالي زيادة دخل AdSense. على الصفحة تحسين محركات البحث هي طريقة لمطوري الويب والمالكين لإدارة المحتوى الخاص بهم بطريقة تجعل محركات البحث والبرامج الآلية عبر الإنترنت تفهم المحتوى الخاص بك بشكل أفضل. من خلال التركيز على أجزاء محددة مثل عنوان Meta والكلمات الرئيسية وعلامات العناوين والروابط ، يمكنك الحصول على مرتبة أعلى في نتائج البحث وتقريب المحتوى الخاص بك إلى جمهورك.

هناك تقنيات أخرى لزيادة عدد الزيارات مثل تحويل الزوار إلى مشتركين عن طريق إرسال التحديثات والعمل على جعلهم يزورون موقعك بانتظام. والأفضل من ذلك ، يمكنك أيضًا تطبيق الإشعارات الفورية التي ترسل عرضًا أو دعوة لأي شخص يزور موقعك، يمكن أن تتراوح الإشعارات الفورية من مطالبة الزائرين بالاشتراك في برامج الروبوت التي تستفسر عما إذا كانت لديهم متطلبات محددة.

3 – ضع بعض الإعلانات بين المنشورات

طريقة أخرى شائعة لزيادة أرباحك من AdSense هي وضع الإعلانات بين المشاركات المتتالية على الصفحة. يمكنك بسهولة إعداد إعلاناتك للعمل مع المظهر الحالي وخلفية الصفحة واللوحة. من الناحية المثالية ، يمكنك إضافة حوالي سبع إلى عشر صور بين المنشورات. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى التفكير في الحفاظ على تجربة مستخدم جيدة. قد ينتهي الأمر بتضييق الفجوات بين المشاركات إلى انتهاك قواعد وأنظمة AdSense.

4 – استخدام AdSense لـ YouTube

بالنسبة إلى منشئي المحتوى على YouTube ، بما في ذلك مطورو الويب الذين يتوسعون في نشر الفيديو أو رفعها ، يمكنك أيضًا تحقيق الدخل من جميع مقاطع الفيديو المحمية بحقوق الطبع والنشر عبر برنامج ناشر YouTube. باختصار ، يعتمد ما تربحه من YouTube على عدد المشاهدات التي يمكنك توليدها.

مع تزايد شعبية تدوين الفيديو ، يتجه المزيد والمزيد لاستثمار قنواتهم على YouTube. ومع ذلك ، لتقديم طلب للحصول على برنامج ناشر Youtube ، يجب أن تستوفي جميع المتطلبات كما يلي:

ما لا يقل عن 1000 مشترك في YouTube
4000 ساعة على الأقل من إجمالي وقت المشاهدة في الاثني عشر شهرًا الماضية
تعد شراكة YouTube أسهل لمنشئي المحتوى الأصلي. لا يتم نسخ أي محتوى من مصادر أخرى ولديه ملكية كاملة لجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك.
يجب أن يكون لديك حساب AdSense نشط
بالطبع ، يركز AdSense for YouTube على وضع الإعلانات قبل مقاطع الفيديو وبينها على YouTube. يمكن للمعلنين استخدام نص أو صورة أو مقاطع فيديو مرتبطة بمواقع مختلفة يتم دفعها مقابل كل نقرة.

5 – التفكير في استهداف المواضع

في حين أن هذه التقنية كانت موجودة منذ فترة ، إلا أن مطوري الويب ذوي الخبرة والمسوقين فقط يستخدمونها. يسمح استهداف المواضع لـ Google AdSense باختيار مواضع معينة حيث يرغبون في مشاهدة الإعلانات على صفحتهم. يمكن للمستخدمين الاختيار من مواقع ويب كاملة أو مجموعات فرعية محددة من وحدات الإعلان في هذا الموقع ، مثل الظهور في أقسام أو صفحات محددة فقط.

عند إنشاء قناة ، يمكنك إضافة المزيد من التفاصيل حول أنواع الإعلانات التي تفضلها وطرحها للبيع بالمزاد في السوق. هذا يزيد من المنافسة بين الشركات الإعلانية والمسوقين ، وبالتالي يزيد من قيمة الإعلان على موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، لكل قناة مخصصة ، يجب عليك إعدادها يدويًا.

بالنسبة إلى مستخدمي AdSense ، تتم إضافة موقعك الإلكتروني تلقائيًا إلى قائمة الصفحات المرئية للمعلنين عندما يبدأون في البحث عن مواضيع أو مواضيع تتعلق بالمحتوى الخاص بك.
لإنشاء موضع الإعلان تابع هذه الخطوات :

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب AdSense الخاص بك
  • انقر على “الإعلانات” ، ثم حدد “القنوات المخصصة”.
  • حدد اسم القناة التي ترغب في استهدافها. يمكنك أيضًا النقر على “قناة مخصصة جديدة”.
  • ضمن قسم “الاستهداف” ، حدد المربع.
  • املأ الحقول المطلوبة
  • انقر حفظ.

6 – جعل إعلاناتك أكثر صلة عبر استهداف قسم AdSense

لدى AdSense أداة تسمى الزاحف الذي يزور صفحتك ويحاول استخراج الكلمات الرئيسية المؤدية إلى موقعك على الويب. في حين أن هذه طريقة تلقائية تعمل على تحسين مقاييسك ، يمكنك زيادة هذه الأداة إلى أقصى حد. ضع في اعتبارك أنه بشكل عام ، يقوم Adsense بمسح موقع الويب الخاص بك ، حتى الأجزاء التي لا تكون ذات صلة دائمًا بالمحتوى الذي تستهدفه. يتضمن ذلك الرؤوس والتذييلات والأشرطة الجانبية وحتى قسم التعليقات متى كان ذلك متاحًا.

استهداف الأقسام هو خيار يساعد Google Adsense في العثور على الإعلانات الأكثر صلة بالمحتوى الخاص بك ، والذي بدوره يخدمك أنت والجمهور بشكل أفضل. ستؤدي هذه الإستراتيجية إلى زيادة نسبة النقر إلى الظهور وبالتالي ارتفاع الدخل من إعلانات AdSense الخاصة بك. يعمل عن طريق تعيين AdSense للتركيز بشكل أكبر على جزء معين من موقع الويب الخاص بك.

شاهد ايضا : شرح مبسط لطريقة القبول في جوجل أدسنس بديل شوبيفاي (مع سكريبت مجانا)

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذا الموقع يقوم على وجود الإعلانات من فضلك قم بتعطيل مضاد الإعلانات حتى تدعمنا